• اضغط هنا لقراءة أبحاث ومقالات حول رؤية الهلال ومواقيت الصلاة
  • اضغط هنا للاطلاع على الأرقام القياسية في رصد الهلال
  • تركيا تعقد مؤتمر توحيد الشهور القمرية والتقويم مطلع عام 2016: المزيد

مركز الفلك الدولي

القائمة البريدية


توجد ثلاث قوائم بريدية لمركز الفلك الدولي، الأولى خاصة لأعضاء المشروع الإسلامي لرصد الأهلة وهي مخصصة للنقاشات المتعلقة برؤية الهلال ومواقيت الصلاة وغيرها من مواضيع الفلك الشرعي، ويمكن للهتمين الانضمام لها أيضا. للانضمام للقائمة يرجى الضغط على الصورة المبينة أدناه.


والقائمة الثانية عبارة عن قائمة بريدية إعلانية وليست للنقاش، بحيث يتم إرسال الأخبار الفلكية الهامة لأعضاء المجموعة، وبالعادة تعنى بالأنشطة الفلكية العربية والأحداث الفلكية المميزة. للانضمام للقائمة يرجى الضغط على الصورة المبينة أدناه.


والقائمة الثالثة خاصة لأعضاء برنامج مراقبة سقوط الأقمار الصناعية، ويتم عبر هذه القائمة إرسال الموعيد المتوقعة لسقوط الأقمار الصناعية خلال الأيام المقبلة، وتناقش القائمة المواضيع المتعلقة بسقوط الأقمار الصناعية على الأرض. للانضمام للقائمة يرجى الضغط على الصورة المبينة أدناه.


جميع الحقوق محفوظة © 1998-2016 مركز الفلك الدولي. لا يجوز إعادة نشر محتوى هذه الصفحة أو الإقتباس منها بدون إذن مسبق من المركز. تصميم و برمجة Web design and development company amman, jordan. Web hosting and website and identity (logo) design